منتديات أصدقاء ليبيا
مــ,ـ,ـ,ـرحـبـًًـًًـًًـبآ بــََـَـََــكـ, فــي

مـنــتـََـَـََـََـَديـ,ـ,ـ,ـات ..أصــدقـــاء لـيـبــيــا..

(هذه الرسالة تفيد أنك زائــر)

نــرجـ,ـ,ــو منـك الـتـسـجـيـًًـًًـًـًًـًًـل اذا كــانت هذه زيــارتك الأولــى أو تسجيـ,ـ,ـل الدخــول اذا كــنــت عضو فــي الـمـنتــًًـََـًًـََـدى

وشــكرآ...


منتديــات أصدقاء ليبيا | دردشة كتابية | شات كتابي | منتديات | مسابقات | حوارات | ترفيه | مواضيع متميزة | تحميل برامج | تحميل أغاني | أحلى تجمع للشباب الليبي
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
نود اعلام جميع مشتركينا الجديد بأنه تم وضع رابط اضافي جديد للمنتدى وهو www.lpguys.co.cc علما بأن الرابط القديم لا يزال يعمل . وشكرا لجميع الاعضاء المجتهدين
السلام عليكم اعضاء منتديات شباب وبنات ليبيا وزواره الكرام نود اعلامكم بأنه تم اضافة خدمة جديدة للمنتدى وهي خاصية ربط حسابك الخاص في facebookمع المنتدى وذلك من خلال صفحة الدخول واللتي سيظهر لك فيها زر الدخول بواسطة حسابك في فيس بوك وهذه الخاصية تتيح للزوار سرعة في الدخول والتسجيل لانها لا تحتاج لملئ حقول البيانات وبريد الكتروني .... الخ\نتمنى لكم امتع وأفيد الاوقات (الادارة)
الى جــمــيــع الأعضاء الجدد الذين سجلــوا فــي المنتـــدى نـــرجوا منهم تفــعـيـل اشتـــراكهم عــن طريق الايـــميــل الذي تم التسجيــل به في المنتدى أو الانتـــظار مــدة 24 ساعة وسيـــتم تفعيــــل عـضـويــاتهــم,, وشكرآ لاشتراككم معنا

شاطر | 
 

 رقم غريب ...!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماسه البيضاء
..::طـــاقــم الاشــراف العــام::..
..::طـــاقــم الاشــراف العــام::..
avatar






الدوله : ليبيا

عدد المساهمات : 924

نقاط التميز : 1479

تاريخ التسجيل : 23/04/2009


مُساهمةموضوع: رقم غريب ...!!!   الإثنين سبتمبر 21, 2009 8:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


من التكنولوجيا الحديثه الذي دخل علينا سريعاً
أصبح كالشبكة العنكبوتيه تربط القاصي والداني
في وقت واحد.. يتم تخزين أرقام عديده
تندرج تحت مسميات ..ولكن يأتينا أحياناً
أرقام غريبه ليس لها مسمى.. تحدث ردات فعل
إما بالتعجب!! والتسائل من قد يكون صاحب هذا الرقم
هل يعرفني ويتصل من رقم آخر أم أنه مخطيء
أم ماذا ؟؟؟....ولما يصيبنا الخوف عند مشاهدة الرقم
على شاشة الجوال .. لماذا تتردد اكثر الفتيات بالرد على الرقم
الغريب..؟
اسئله؟؟
*****
هل أنت\ي ممن يردعلى اي رقم؟
إذا كانت إجابتك لا\نعم مالسبب؟
وهل ترضى ايها الرجل لأختك امك زوجتك أبنتك
بالرد على الارقام مجهولات الأصحاب؟
****
أخيراً عادة اعتدتها على عدم الرد على الرقم الغريب
ولكن السبب اجد فيه غموض حبيت اطرح عليكم الموضوع
واشوف آرائكم.. بإنتظاركم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


الدوله : ليبيا

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 56

نقاط التميز : 68

تاريخ التسجيل : 16/09/2009

العمر : 33

الـمـــزاج الـمـــزاج : عال العال


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:18 pm

اولا شكرا لك اختي علي الموضوع المميز والرائع وكل عام وانتي بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك
بالنسبة لسؤالك حول الرد علي الرقم الغريب باالنسبة لي انا شخصيا ارد علي اي رقم ما عندي مشكلة لأني شاب ولا اتعرض للمضايقات كما يتعرض لها الفتيات وبالنسبة لأختي أو امي لا ارضي ان ترد علي رقم غريب ليس لعدم ثقة لا سمح الله أو شيء آخر بل للحرص عليها من مضايقات الشباب وشكرا مرة اخري اختي علي الطرح القيم
تحياتي ليك مدريدي موووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو
عضو خارق
عضو خارق



الدوله : ليبيا

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 196

نقاط التميز : 210

تاريخ التسجيل : 11/09/2009

العمر : 26

الموقع الموقع : منتدي شباب وبنات ليبيا

الـمـــزاج الـمـــزاج : رايق


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:56 am

بنسبة ليا اني نرد علي اي معنديش مشكلة وسبب في ذلك هو فضول معرفة من هو الشخص متصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبولة التيحا
عضو من عائلة المنتدى
عضو من عائلة المنتدى
avatar





الدوله : ليبيا

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 566

نقاط التميز : 695

تاريخ التسجيل : 31/05/2009

العمر : 26

الـمـــزاج الـمـــزاج : رائيقه


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 10:12 am

مشكوره وخيتي

علي موضوع القيم

وليا عوده لي نقاش

بادن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انس
عضو من عائلة المنتدى
عضو من عائلة المنتدى
avatar



الدوله : ليبيا

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 260

نقاط التميز : 333

تاريخ التسجيل : 14/09/2009

العمر : 24

الـمـــزاج الـمـــزاج : رايـــــــق


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 2:19 pm

عادي اني معنديش مشكله اي رقم نرد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماسه البيضاء
..::طـــاقــم الاشــراف العــام::..
..::طـــاقــم الاشــراف العــام::..
avatar






الدوله : ليبيا

عدد المساهمات : 924

نقاط التميز : 1479

تاريخ التسجيل : 23/04/2009


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 7:44 pm

بصراحة مشكورين على الردود الرائعة
وبالنسبة ليا بصراحة مانحبش انرد على اي رقم مانعرفاش

لان يسبب ليا المشاكل

فالهدا هكي احسن
يقول المثل (الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المهدي



الدوله : ليبيا

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 3

نقاط التميز : 3

تاريخ التسجيل : 17/01/2010

العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الأحد يناير 17, 2010 6:45 pm

أكيد مانردش على الاقام الغريبة لان يسبب هلبة مشاكل وبصراحة هكي اني مش متع مشاكل و دوة فاضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسكندر

avatar

الدوله : ليبيا

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 6

نقاط التميز : 6

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

العمر : 43


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الثلاثاء يناير 26, 2010 10:26 am

موضوعك حلو ورائع بس يفترض الرد على اي رقم ولو غريب وهذا من باب الادب واذا اسلوب المتصل لم يعجبني ويروق لي اعتذر منه بلباقه ثم اقفل الماملمة ولو حاول الاتصال مرة اخرى لااجيب عليه ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امووونة الامووورة
مشرف على قسم
مشرف على قسم
avatar


الدوله : ليبيا

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 279

نقاط التميز : 429

تاريخ التسجيل : 29/10/2009

العمر : 23

الموقع الموقع : اكيد في حوشنا جنب حوش جيرانا

الـمـــزاج الـمـــزاج : مصدومة


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الخميس أغسطس 26, 2010 10:28 pm

بالنسبة ليا انى مانردش ونعطى خوتى الاولاد يردوا ويشوفو منى كان ليا ناخد ونتكلم وكان حد ثانى غالط يسكر و خلاص

ومشكووورة خيتو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميماتى
عضو خارق
عضو خارق
avatar

الدوله : ليبيا

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 145

نقاط التميز : 175

تاريخ التسجيل : 05/10/2010

العمر : 19


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الجمعة أكتوبر 08, 2010 10:29 pm

مشكوووور علي الموضوع

__________________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
لااله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحـــــــــائرة
عضو من عائلة المنتدى
عضو من عائلة المنتدى
avatar



الدوله : ليبيا

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 220

نقاط التميز : 427

تاريخ التسجيل : 24/11/2010

العمر : 22

الـمـــزاج الـمـــزاج : الجو جميل


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الأحد نوفمبر 28, 2010 3:51 pm

لحد الان مااتصلش بيا رقم غريب هههههههههه
لما يتصل توا انقوللكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة فرح
عضو جديد
avatar

الدوله : ليبيا

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 17

نقاط التميز : 26

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمر : 23

الـمـــزاج الـمـــزاج : ممتاااااز


مُساهمةموضوع: رد: رقم غريب ...!!!   الأحد يناير 16, 2011 10:24 pm

بالنسبه ليا اني مانردش على الارقام الغربية لاكن كان شفته طول نرد علية وكان لقيته واحد فاضي نعطي لخوي يتصرف معاه
ومشكوووورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رقم غريب ...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أصدقاء ليبيا :: ترفيه وهدرزة :: منتدى اسئلة واجوبة وحوارات-
انتقل الى: